الشكاوى والملاحظات

الشكاوى والملاحظات

مرحبًا بكم في صفحة شكاوى وملاحظات Ansam Flúirse.

نحن نقدر رأيك ونرحب بأي ملاحظات قد تكون لديك حول منتجاتنا وخدماتنا. فيما يلي تعليمات تقديم الشكاوى والإطراء والتعليقات:

معاني الاتصالات:
يمكنك إرسال شكواك وتكريمك وملاحظاتك من خلال نموذج الويب الخاص بنا ، من خلال النقر على الأزرار أدناه أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى فريق خدمة العملاء لدينا على info@ansam.com.sa .

طريقة التعامل مع الشكوى:
سيقر فريق خدمة العملاء لدينا باستلام شكواك أو مجاملاتك أو ملاحظاتك في غضون 24 ساعة من الاستلام. سيقوم فريقنا بعد ذلك بالتحقيق في الأمر بدقة وتقديم حل في أسرع وقت ممكن.

الوقت المتوقع لإغلاق الشكوى:
نهدف إلى حل جميع الشكاوى في غضون 10 أيام عمل. في بعض الحالات ، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول للتحقيق وتقديم حل. في هذه الحالة ، سيبقيك فريقنا على اطلاع بالتقدم المحرز والوقت المتوقع لحل المشكلة.

الإجراء الواجب اتباعه إذا تجاوزت الشكوى الوقت المحدد لحلها وإغلاقها:
في حالة عدم تمكننا من تقديم حل خلال الإطار الزمني المحدد ، فلدينا سياسة تصعيد الشكوى. هذا يعني أنه سيتم تصعيد الشكوى إلى عضو أعلى رتبة في فريقنا ، والذي سيتحمل مسؤولية ضمان حل الشكوى في أسرع وقت ممكن. سنبقيك على اطلاع بأي تقدم والوقت المتوقع لحلها. إذا لم تكن راضيًا عن الحل ، يمكنك تصعيد الشكوى إلى فريق الإدارة لدينا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى info@fluirse.com . سوف نتأكد من معالجة شكواك وحلها بما يرضيك.

شكرًا لاختيارك Ansam Flúirse لاحتياجاتك في التعليم الإلكتروني. نحن نقدر ملاحظاتك ونلتزم بتزويدك بأفضل خدمة ممكنة.

نموذج الملاحظات

This contact form is deactivated because you refused to accept Google reCaptcha service which is necessary to validate any messages sent by the form.