فريق

فريق أنسام فلويرس للتعليم الإلكتروني

في Ansam Flúirse Career College ، يكرس فريق تطوير التعلم الإلكتروني لدينا جهودًا لتقديم خبرات تعلم إلكتروني عالية الجودة لطلابنا. أعضاء فريقنا خبراء في مجالاتهم ومتواجدون دائمًا للإجابة على الأسئلة وتقديم الدعم. إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بأحد أعضاء فريقنا ، فيمكنك بسهولة العثور على معلومات الاتصال الخاصة به هنا على هذه الصفحة. سواء كان لديك سؤال حول دورة تدريبية معينة أو تريد فقط إلقاء التحية ، فنحن هنا للمساعدة. لذا لا تتردد في التواصل معنا في أي وقت!

كريستيان أودونوفان

مدير الكلية

الادوار والمسؤوليات

مدير المشروع: مسؤول عن الإشراف على عملية تطوير التعلم الإلكتروني بالكامل وضمان اكتمال المشروع في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية.

مسؤول Moodle: مسؤول عن تكوين وإدارة منصة Moodle LMS ، بما في ذلك إدارة حسابات المستخدمين ، وإنشاء الدورات ، وتخصيص الإعدادات.

توماس فينيران

مدير الكلية

الادوار والمسؤوليات

مدير المشروع: مسؤول عن الإشراف على عملية تطوير التعلم الإلكتروني بالكامل وضمان اكتمال المشروع في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية.

مسؤول Moodle: مسؤول عن تكوين وإدارة منصة Moodle LMS ، بما في ذلك إدارة حسابات المستخدمين ، وإنشاء الدورات ، وتخصيص الإعدادات.

الدكتور شيموس أودونوفان

القيادة التربوية وإدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة

الادوار والمسؤوليات

خبراء الموضوع (SMEs): الشركات الصغيرة والمتوسطة هم أفراد لديهم معرفة وخبرة متخصصة في مجال موضوع معين وهم مسؤولون عن ضمان دقة محتوى الدورة التدريبية وملاءمتها وجودتها.

متخصصو ضمان الجودة: مسئولون عن مراجعة مواد الدورة والتأكد من أنها تلبي معايير الجودة وإمكانية الوصول.

كاشف الملا

مدير العمليات الوطنية

الادوار والمسؤوليات

مدير العمليات الوطنية: مسؤول عن الإشراف على عمليات الشركة على المستوى الوطني. مسؤول عن تنفيذ السياسات والإجراءات التي تضمن التقديم السلس والفعال لخدمات التعلم الإلكتروني.

مدير إداري: في شركة التعلم الإلكتروني هو المسؤول عن الإشراف على العمليات اليومية للمنظمة والتأكد من أن جميع الوظائف الإدارية تعمل بسلاسة وكفاءة.

أندرو لوف

مدير الشهادات

الادوار والمسؤوليات

مدير الشهادات: مسؤول عن إدارة عملية إصدار الشهادات للطلاب الذين أكملوا الدورات التي تقدمها الشركة.

متخصصو ضمان الجودة: مسئولون عن مراجعة مواد الدورة والتأكد من أنها تلبي معايير الجودة وإمكانية الوصول.

Sonje Love

تقني تعليم

الادوار والمسؤوليات

مسؤول Moodle: مسؤول عن تكوين وإدارة منصة Moodle LMS ، بما في ذلك إدارة حسابات المستخدمين ، وإنشاء الدورات ، وتخصيص الإعدادات.

المصمم التعليمي: مسؤول عن تصميم المواد التعليمية ، بما في ذلك هيكل الدورة التدريبية والمحتوى والتقييمات.

مطور المحتوى: مسؤول عن إنشاء وتنسيق محتوى الدورة ، بما في ذلك الوسائط المتعددة والأنشطة التفاعلية.

بيات فولان

ضابط ارتباط أكاديمي

الادوار والمسؤوليات

مسؤول الاتصال الأكاديمي : مسؤول عن تسهيل العلاقة بين الشركة والمؤسسات الأكاديمية. التأكد من أن دورات التعلم الإلكتروني التي تقدمها الشركة تتماشى مع المعايير الأكاديمية وأن الطلاب يحصلون على ائتمان لدوراتهم الدراسية المكتملة.

المصمم التعليمي: مسؤول عن تصميم المواد التعليمية ، بما في ذلك هيكل الدورة التدريبية والمحتوى والتقييمات.

مطور المحتوى: مسؤول عن إنشاء وتنسيق محتوى الدورة ، بما في ذلك الوسائط المتعددة والأنشطة التفاعلية.

إليزابيث هايز

مستشار الدورة

الادوار والمسؤوليات

مستشار الدورة : مسؤول عن تقديم المساعدة والدعم للطلاب طوال تجربة التعلم الخاصة بهم. مساعدة الطلاب في التغلب على أي عقبات قد تؤثر على قدرتهم على التعلم والنجاح.

مطور المحتوى: مسؤول عن إنشاء وتنسيق محتوى الدورة ، بما في ذلك الوسائط المتعددة والأنشطة التفاعلية.

الدعم الفني: مسؤول عن تقديم الدعم الفني للمدربين والمتعلمين ، بما في ذلك استكشاف الأخطاء وإصلاحها وحل المشكلات الفنية.

بريدا جريني

دعم الطلاب

الادوار والمسؤوليات

دعم الطلاب : مسؤول عن تقديم المساعدة والدعم للطلاب طوال تجربة التعلم الخاصة بهم. مساعدة الطلاب في التغلب على أي عقبات قد تؤثر على قدرتهم على التعلم والنجاح.

مطور المحتوى: مسؤول عن إنشاء وتنسيق محتوى الدورة ، بما في ذلك الوسائط المتعددة والأنشطة التفاعلية.

الدعم الفني: مسؤول عن تقديم الدعم الفني للمدربين والمتعلمين ، بما في ذلك استكشاف الأخطاء وإصلاحها وحل المشكلات الفنية.

سورتشا فينيجان

حسابات الطلاب

الادوار والمسؤوليات

حسابات الطلاب: مسؤول عن إدارة الجوانب المالية لتسجيل الطلاب ومشاركتهم في دورات التعلم الإلكتروني. تأكد من محاسبة الطلاب بدقة وبسرعة على أعمالهم الدراسية ، وأن معاملاتهم المالية يتم التعامل معها بطريقة آمنة وسرية.